موقع مشاهدة كاميرات العالم هذه اللحظة عبر الهاتف وبدون برنامج

 إذا كنت تشعر بالملل وعدم القدرة على الخروج أو السفر، يمكنك الترفيه عن نفسك بمشاهدة كاميرات المراقبة الحية من مناطق مختلفة حول العالم. هناك العديد من المواقع الإلكترونية والبرامج التي تعرض كاميرات المراقبة في المناطق العامة، وتوضح ما يحدث حاليًا في تلك المنطقة.



على سبيل المثال، يمكنك أن تجد كاميرا مراقبة تظهر من المطاعم في ألمانيا، أو كاميرا مراقبة تظهر من الشوارع في كوريا، وتظهر سلوك الناس وماذا يفعلون الآن. إنها أيضًا فرصة لتطوير ثقافتك العامة ومعرفة كيف يعيش الناس في العالم.


كاميرات العالم الان


كما ذكرنا سابقًا، هناك العديد من المواقع والبرامج التي تعرض كاميرات مراقبة حية في نفس الوقت. ومن بينها اخترنا لك أفضل مكان للقيام بهذا العمل وهو مكان يسمى insecam. موقع كاميرات يحتوي على مجموعة كبيرة من كاميرات المراقبة من كل دول العالم تقريبًا.


يوفر الموقع أيضًا قائمة يمكنك من خلالها اختيار المكان الذي تريد رؤية الكاميرات الحالية في العالم فيه. على سبيل المثال، إذا كنت تريد رؤية كاميرا مراقبة لمطعم من كوريا أو فندق في الولايات المتحدة، أو عرض الكاميرات لرؤية شوارع مدينة معينة في الوقت الحالي. كل شيء متاح لك على موقع insecam.

كيف تشاهد كاميرات العالم هذه المرة عبر الهاتف


الموقع يعمل اونلاين على أي شاشة وعلى أي جهاز ذكي سواء كان هاتف أو كمبيوتر. يمكنك العثور على جميع كاميرات العالم ومشاهدتها من خلال هاتفك والاستمتاع بمشاهدتها من خلال الخطوات التالية:


انتقل إلى الصفحة من هنا.

ثم ستلاحظ في الصفحة الرئيسية أن جميع الكاميرات يتم عرضها بشكل عشوائي.

يمكنك اختيار الدولة التي تريد مشاهدة البث من خلال النقر على اختيار الدولة.

أو يمكنك تحديد مواقع، مثل المطاعم أو الفنادق أو صالونات تصفيف الشعر أو الشوارع العامة، من خلال النقر على المواقع.


كاميرات مراقبة لمواقع التواصل الاجتماعي

على سبيل المثال، إذا كنت تريد رؤية كاميرات المراقبة في شوارع إسرائيل، أو شوارع الولايات المتحدة، أو أي دولة في العالم، فيمكنك ذلك باتباع الخطوات التالية:



انتقل إلى الموقع من الرابط أعلاه.

ثم انقر أولاً على البلدان لتحديد الدولة التي تريد مشاهدة قنواتها عبر الإنترنت.

ثم اضغط على المواقع.

ثم ابحث عن كلمة "شارع".

ستظهر لك قائمة كبيرة من كاميرات المراقبة بعنوان "كاميرات مراقبة الشوارع الحية".

حدد شارعًا مزدحمًا، ثم انقر لفتح كاميرات المراقبة حول العالم.

ثم شاهد ما يحدث هناك عبر الإنترنت.


تطبيق لمشاهدة كاميرات المراقبة حول العالم

إذا كنت تريد استخدام البرنامج، فهناك تطبيق يسمى "Live Camera Viewer for IP Cams". وهو تطبيق مجاني بصيغة APK لهواتف أندرويد. يعرض لك البرنامج مجموعة كبيرة من كاميرات المراقبة من مواقع مختلفة حول العالم.


يمكنك الدخول إليه والاستمتاع به، لأنك ستجد كاميرات الشوارع والمطارات وكاميرات من المطاعم والمقاهي الشهيرة حول العالم. يمكنك التحقق من كل ما يحدث هناك الآن.


تحميل التطبيق: Live Camera Viewer


برنامج الكاميرا العالمية

يوجد أيضًا تطبيق خاص للجولات يسمى "Live Camera: Earth Webcam" والذي يمنحك منصة لعرض صور الكاميرا الحية. مراقبة عالمية عبر الأقمار الصناعية التي تدور حول كافة الدول العربية وخارجها. وتظهر كاميرات مراقبة الشوارع في إسرائيل وأمريكا والسعودية ودبي وكوريا وغيرها من الدول من خلال بث مباشر ينقل صورة هذه اللحظة لك في أي مكان في العالم.


والمميز في تطبيق Earth Webcam هو أنه مجاني ومتوفر على متجر Google Play لجميع هواتف Android. كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى جوجل بلاي على هاتفك وتحميل التطبيق ثم تشغيله والبدء بمشاهدة الكاميرات الحية من أماكن وشوارع من مختلف البلدان مثل إسطنبول وأمريكا والهند وألمانيا والإمارات وغيرها. المباني العربية الأخرى.


خيارات البرنامج:

  • زيارة خاصة إلى أي منطقة من العالم.
  • استمتع وسافر حول العالم من خلال مشاهدة البث من مناطق مختلفة.
  • يمكنك مشاهدة ومتابعة الأحداث في أي مدينة تريدها من خلال بث مباشر من الكاميرات.

تعليقات