طرق إستعادة أرقام الهاتف المحذوفة

 إذا قمت بحذف أرقام من هاتفك عن طريق الخطأ أو أصيب هاتفك بفيروس أدى إلى حذف جميع أرقام هواتف عائلتك وأصدقائك، فلا تقلق. هناك عدة طرق لاستعادة رقم هاتف محذوف، منها:

هذه الصورة من موقع زاد نت


الاستعادة من النسخة الاحتياطية: إذا كان لديك نسخة احتياطية لجهات الاتصال الخاصة بك، فيمكنك استعادتها من تلك النسخة الاحتياطية. يمكن أن تكون النسخة الاحتياطية على حساب Google الخاص بك، على جهاز كمبيوتر أو على بطاقة SD.


كيف يمكنني إظهار رقم قمت بحذفه من جهات الاتصال الخاصة بي؟

استخدم برامج استعادة البيانات: هناك العديد من برامج استعادة البيانات في السوق. يمكن أن تساعدك هذه البرامج في استعادة الملفات المحذوفة، بما في ذلك جهات الاتصال.

اطلب المساعدة من مزود الخدمة الخاص بك: إذا قمت بحذف جهات الاتصال الخاصة بك عن طريق الخطأ، فيمكنك طلب المساعدة من مزود الخدمة الخاص بك. قد يكون لديهم القدرة على استعادة جهات الاتصال الخاصة بك من ملفات النظام.


هل من الممكن استعادة أرقام الجوال إذا تم حذفها عن طريق الخطأ؟

فيما يلي خطوات استعادة رقم الهاتف المحذوف من النسخة الاحتياطية:


افتح تطبيق الإعدادات على هاتفك.

انقر على "جوجل".

انقر على "التثبيت والاستعادة".

انقر على "استعادة جهات الاتصال".

إذا كان لديك حسابات Google متعددة، فحدد الحساب الذي تريد استعادة جهات الاتصال منه.

اضغط على الهاتف الذي يحتوي على جهات الاتصال لنسخها.

إذا لم يكن لديك نسخة احتياطية من جهات الاتصال الخاصة بك، فحاول استخدام برنامج استعادة البيانات لاستعادتها. هناك العديد من برامج استعادة البيانات، بعضها مجاني.


لاستعادة رقم هاتف محذوف باستخدام برنامج استعادة البيانات، اتبع الإرشادات المقدمة من البرنامج. تحتاج عادةً إلى توصيل هاتفك بالكمبيوتر باستخدام كابل USB.


إذا لم تتمكن من استعادة رقم هاتف محذوف باستخدام أي من هذه الطرق، فيمكنك طلب المساعدة من مزود الهاتف الخاص بك.

تعليقات