بعيداً عن أبطاله.. فنانات خطفن أنظار الجمهور في مسلسل السفاح

 نجح مسلسل “سفاح الجيزة” في جذب الأنظار بعد 4 حلقات فقط حتى أن اسمه أصبح الترند على منصات التواصل الاجتماعي سواء في مصر أو في عدة دول عربية، ويعود ذلك لعدة عوامل. وتعرض قصتها المستوحاة من أحداث حقيقية.

بوستر مسلسل سفاح الجيزة- الصورة من حساب الفنان أحمد فهمي على إنستغرام


فإلى جانب أبطاله الرئيسيين الذين عرفوا كيف يؤدون أدوارهم بمهارة شديدة، مثل أحمد فهمي والفنانة ركين سعد وغيرهم، كانت هناك بصمة مختلفة لبعض النجوم الشباب، الذين جذبوا انتباه المشاهدين بأدائهم الذي واصلوا فيه أسلوب مريح.

"ريم حجاب"...فاديا

حياة كريمة. الحياة لأسرتها، وأنها كانت ضحية «جابر» القاتل المتسلسل (الفنان أحمد فهمي) الذي استغل طيبتها وسذاجتها لإقناعها بأنه سيستخدم أموالها التي بلغت 45 ألف جنيه مصري. . هذا هو المبلغ الذي حصل عليه بعد صعوبات كبيرة وحتى بعد سنوات طويلة، فكانت نهاية صبره باغتياله على يد “جابر” الذي رفض أن يعيد له أمواله مرة أخرى بعد أن طلبت منها فادية، لفترة طويلة كان وقد مات دون أن يعطيها أي فائدة أو منفعة على ذلك المال، فاستطاعت أن تضع خطة للتخلص منه. وبالفعل وقعت فادية في فخ القاتل المتسلسل الذي قتلها بطريقة بشعة.

"داليا شوقي"... سلمى

وكانت شخصية "سلمى" من الشخصيات التي نالت استحسان الجمهور وقدمتها الفنانة الشابة داليا شوقي، لأنها استطاعت أن تقدم بكل حلاوة ومرونة شخصية زوجة القاتل المتسلسل، والتي من خلالها يتم التعبير عن الوضع. كثير من الفتيات يواجهن صعوبات في علاقاتهن مع أزواجهن بسبب إخفاء أشياء كثيرة عنهن. . وفي الوقت نفسه، تقدم صورة أخرى: إنها ضحية زوجها الذي يخدعها لانتزاع أموال كثيرة بحجة الظروف الصعبة التي تواجهها.


جيهان الشماشيرجي.. “نجلاء”


ومن خلال شخصية “نجلاء” دخلت جيهان الشماشيرجي مجالاً جديداً للتمثيل بالنسبة لها، حيث أخرجتها هذه الشخصية من الأدوار الرومانسية التي تناسب دائماً شكلها وملامح وجهها، نحو مجال جديد لها أكدت من خلاله. أنها ممثلة تمتلك العديد من الأدوات التي تتيح لها تقديم أي... دور. هي الزوجة الخائنة لزوجها “سيد الطويل” الذي يلعب دوره الفنان صلاح عبد الله الذي دفع ثمن خيانته مع “جابر” القاتل المتسلسل الذي قرر التخلص منه. بطريقة بشعة بعد أن ذهب إلى منزلها ليطمئنها على اعتقال زوجها، وهذه هي الفرحة. كان قلبها مليئا بالسعادة، خاصة أن الطريق أمامها أصبح سهلا وبسيطا، لكنها لم تتوقع أن تكون نهايتها مأساوية بعد أن قتلها جابر بالسكين.


حملة تفاعلية على مواقع التواصل الاجتماعي لأبطال مسلسل “سفاح الجيزة”

مع بث الحلقتين الثالثة والرابعة من مسلسل "سفاح الجيزة"، أطلق أبطال المسلسل حملة تفاعلية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث استبدلوا صورهم الشخصية بصور لشخصياتهم من المسلسل والتفاعل مع تعليقات متابعيهم. الشخصيات. في السلسلة.

ومن بينهن الفنانة الشابة إنجي أبو السعود، التي غيرت صورتها الشخصية على صفحتها الشخصية على فيسبوك واستبدلتها بصورة لشخصيتها في المسلسل.

جدير بالذكر أن مسلسل “قاتل الجيزة” له قصة مستوحاة من أحداث حقيقية وتدور أحداثه حول أحد أشهر القتلة المتسلسلين الذين ظهروا في المسلسل تحت اسم “جابر”. يعيش عدة حياة متوازية ويجلب الدمار لكل من يعترض طريقه. وفي نفس الوقت يكتشف الضابط حازم... بعض الأدلة تفتح له أبواب الجحيم، وتأخذ أحداث المسلسل الجمهور في رحلة إلى عقل القاتل المتسلسل لاستكشاف دوافعه وأساليبه حتى القبض عليه في نهاية المطاف. . . .

مسلسل “جزار الجيزة” من إنتاج شركة “The Planet Studios” لطارق نصر، وإخراج هادي الباجوري، وتأليف محمد صلاح العزب، ومن سيناريو وحوار إنجي أبو السعود، وشارك في تأليفه. مع أحمد فهمي وباسم سمرة وركين سعد وصلاح عبد الله وحنان يوسف.

تعليقات