فيديو متداول.. عريس مصري يترك عروسته ليلة زفافهما بسبب الإعلامية ياسمين عز

 فيديو متداول.. عريس مصري يترك عروسته ليلة زفافهما بسبب الإعلامية #ياسمين_عز "عايزني أقوله يا سي محمد"



تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر عروس مصرية وهي في قمة حزنها وغضبها بعد أن تركها عريسها في صالون التجميل قبل أن تتجه إلى قاعة الزفاف، ورفض أن يحضر في الفرح، وكان السبب وراء ذلك هو الإعلامية ياسمين عز، المثيرة للجدل للبعض.

 وقالت العروس الغاضبة:"هتيجي آخر الزمن ياسمين عز تبوظ فرحي؟ .. كله منها، لإنه عايزنا أقوله يا "سي محمد"" وهو الأمر الذي يبدو من المقطع أن العروس قد رفضته، ولهذا السبب رفض العريس استكمال الزفاف.

 وعلّق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الفيديو بشكل كبير معبرين عن غضبهم نتيجة تصرف الزوج وأنه قد أهدم منزله المستقبلي نتيجة تصرفات غريبة.

ياسمين عز هي إعلامية مصرية ولدت في 8 يونيو 1983. حصلت على بكالوريوس في الصحافة والإعلام من جامعة القاهرة. وبدأت حياتها المهنية كمذيعة إذاعية في إذاعة الشرق الأوسط في عام 2004، ثم انتقلت إلى العمل في التلفزيون وأصبحت مذيعة في التليفزيون المصري.

ومنذ ذلك الحين، شاركت ياسمين في العديد من البرامج التليفزيونية والإذاعية، وكان لها دور بارز في تغطية الأحداث الهامة في مصر والعالم العربي. ومن برامجها الشهيرة برنامج "صباح الخير يا مصر" الذي عرض على قناة النيل الأزرق.

وبالإضافة إلى عملها في التلفزيون والإذاعة، تمتلك ياسمين عز خبرة في مجال الصحافة المكتوبة، حيث عملت كمراسلة لعدد من الصحف المصرية المعروفة.

وتعد ياسمين عز واحدة من الوجوه الإعلامية البارزة في مصر، وهي معروفة بمهنيتها وإتقانها لعملها. وتسعى ياسمين دائماً لتقديم المعلومات بشكل واضح وموثوق به للجمهور، وهذا ما يجعلها من الإعلاميين المحترفين والموثوق بهم في مصر والوطن العربي.
تعليقات