أستراليا تلغي رسوم التأشيرة طلبا للعمالة.. فرصتك الآن للهجرة

 تاشيرة العمل في أستراليا تختلف حسب نوع العمل والمدة التي ترغب في العمل بها. هناك عدة أنواع من تأشيرات العمل في أستراليا، ومنها:



1- تأشيرة العمل المؤقتة Temporary Work (Skilled) visa subclass 457:

تستخدم هذه التأشيرة للعمالة المؤقتة والمهارات المتوسطة والعالية في أستراليا. يجب أن يكون لدى المتقدم لهذه التأشيرة عرض عمل من صاحب العمل في أستراليا.


2- تأشيرة العمل المؤقتة Temporary Work (Short Stay Specialist) visa subclass 400:

تستخدم هذه التأشيرة للأشخاص الذين يرغبون في العمل في أستراليا لمدة تصل إلى 6 أشهر، ويجب على المتقدم لهذه التأشيرة أن يكون لديه المهارات اللازمة للعمل المطلوب ومعرفة باللغة الإنجليزية.


3- تأشيرة العمل المهني Professional Work (Temporary) visa subclass 420:

تستخدم هذه التأشيرة للأشخاص الذين يرغبون في العمل في أستراليا لمدة تصل إلى 3 أشهر، ويجب على المتقدم لهذه التأشيرة أن يكون لديه المهارات المهنية اللازمة للعمل المطلوب.


4- تأشيرة العمل المؤقتة Temporary Work (International Relations) visa subclass 403:

تستخدم هذه التأشيرة للأشخاص الذين يرغبون في العمل في أستراليا لمدة تصل إلى 2 سنة، ويجب أن يكون لدى المتقدم لهذه التأشيرة علاقة مع الحكومة الأسترالية أو مع منظمة دولية مرتبطة بأستراليا.


5- تأشيرة العمل المهارات المميزة Skilled Work visa subclass 189:

تستخدم هذه التأشيرة للأشخاص الذين يرغبون في العمل في أستراليا لمدة طويلة وحسب الطلب، ويجب أن يكون لديهم المهارات المطلوبة والتعليم المناسب. يتم اختيار المتقدمين لهذه التأشيرة بناءً على نظام النقاط Points-based system.


عليك الاتصال بالسفارة الأسترالية في بلدك أو زيارة موقع الهجرة الأسترالي لمزيد من المعلومات وتفاصيل التأشيرات المختلفة وشروطها.


قال سكوت موريسون أن حكومة أستراليا متنازلة عن رسوم طلب التأشيرة والتي تبلغ 630 دولار أسترالي ما يعادل 453 دولار أمريكي لكل من يطلب تأشيرة سواء كان مسافر أو طالب وذلك خلال 12 أسبوع وشجعهم على التوظف في كل القطاعات.


وأضاف «موريسون»، خلال مؤتمر صحفي متلفز: «تعال الآن لأنك أردت القدوم إلى أستراليا.. تحرك في جميع أنحاء البلاد، وفي نفس الوقت انضم إلى القوى العاملة لدينا وساعدنا في قطاع الزراعة وفي قطاع الضيافة، والعديد من قطاعات العمل».


تعليقات