أول تعليق من هالة صدقي بعد الحلقة الأخيرة من جعفر العمدة

 أعربت الفنانة هالة صدقي عن سعادتها بـ نجاح مسلسل جعفر العمدة بعد عرض الحلقة الأخيرة منه اليوم، مؤكدة أن العمل حقق أرقامًا قياسية.



وقالت هالة صدقي في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها بموقع انستجرام: كل عيد والامة العربية بخير، وسعيدة إني كنت معاكم في رمضان ويارب أكون عند حسن ظنكم وإحنا في جعفر العمدة احترمنا عقلكم وضحكنا سوا كمان، والحمدلله ربنا وفقنا بعدد المشاهدين والأرقام القياسية اللي حققناها وصفصف هتوحشني.


كما وجهت رسالة شكر لـ لجمهورها، قائلة: أنتوا فرحتوني وأدخلتم السعادة على قلبي وبشكركم على دعمكم للمسلسل وأدعولي ألاقي شخصية حلوة أقدمها لكم وتكون على قد نجاح صفصف.


وسبق وتحدثت هالة صدقي عن شخصيتها في جعفر العمدة، موضحة في تصريح سابق لـ القاهرة 24: ردود الفعل على المسلسل للدرجة الكبيرة دي كانت غير متوقعة، وصفصف شبهي في  تلقائيتي؛ لأني صريحة من غير رتوش واللي في قلبي علي لساني لكن هالة بتكره التطبيل عكس صفصف بتحبه.


مسلسل جعفر العمدة

ويذكر أن مسلسل جعفر العمدة يضم العديد من الفنانين، أبرزهم مي كساب، إيمان العاصي، زينة، منة فضالي، أحمد فهيم، منذر رياحنة، أحمد داش، أحمد عبد الله وجوري بكر وغيرهم من الفنانين والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.


وحقق مسلسل جعفر العمدة نجاحا هائلا منذ عرض أولى حلقاته في الموسم الرمضاني 2023، وتصدر تريند مواقع التوصل الاجتماعي وجوجل.


هالة صدقي هي ممثلة مصرية ولدت في العام 1958 في القاهرة، وهي من الأسماء البارزة في عالم الفن في مصر والوطن العربي. بدأت حياتها الفنية في سن مبكرة، حيث شاركت في عدد من الأعمال الدرامية والسينمائية، ولكنها حققت شهرتها الكبيرة بفضل أدوارها الرائعة في الكثير من الأعمال.


من أهم الأعمال التي شاركت فيها هالة صدقي في السينما: فيلم "المتسول" عام 1982، وفيلم "الحريف" عام 1983، وفيلم "الشمعة السوداء" عام 1986، وفيلم "المصير" عام 1997. ومن بين الأعمال التلفزيونية التي شاركت فيها: مسلسل "العصيان" عام 1988، ومسلسل "المال والبنون" عام 1995، ومسلسل "الأب الروحي" عام 2003.


هالة صدقي حائزة على العديد من الجوائز والتكريمات عن دورها الفني، وقدمت أدواراً لا تنسى في تاريخ السينما المصرية والعربية. وقد توفيت في العام 2001 بعد صراع طويل مع المرض.


هالة صدقي كانت تتميز بموهبة فنية استثنائية وحضور قوي على الشاشة، وكانت تتمتع بشخصية قوية وعزيمة صلبة. وقد تركت بصمة قوية في عالم الفن المصري والعربي، واعتبرت من بين النجمات الأسطوريات في السينما المصرية والعربية.


من أبرز الأعمال التي قدمتها هالة صدقي في مسيرتها الفنية مسلسل "جعفر العمدة" الذي شاركت فيه بدور "خديجة"، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وحظي بشعبية واسعة في جميع أنحاء الوطن العربي.


ويشار إلى أن هالة صدقي حصلت على العديد من الجوائز الفنية والتكريمات خلال مسيرتها الفنية، من بينها جائزة أفضل ممثلة في مهرجان الفضائيات العربية عن دورها في مسلسل "عائلة الحاج متولي"، وجائزة أفضل ممثلة في مهرجان القاهرة السينمائي عن دورها في فيلم "المصير". وقد توفيت هالة صدقي في العام 2001 بعد صراع طويل مع المرض، ولكن تركت إرثًا فنيًا لا يمكن نسيانه.

تعليقات