موقف محرج لـ شيرين عبد الوهاب بسبب ملابسها في حفل دبي: وسقوطها بشكل محزن جدا

  أحيت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب حفلاً غنائياً في مدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد أقيم الحفل في فندق أتلانتس، النخلة، وحضره عدد كبير من جمهورها المحبين للفن العربي.



شاركت شيرين في الحفل بعدد كبير من أغانيها الشهيرة، بما في ذلك "مشاعر" و"متفوتش يوم" و"كده يا قلبي" و"ما شربتش من نيلها" و"كل ما أغني" و"الجرح اللي بيجرحك" وغيرها من الأغاني التي تحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي.


وقدمت شيرين في الحفل أداءً استثنائياً، حيث قدمت الأغاني بصوتها القوي والعذب وأبهرت الجمهور بحضورها الفني الرائع. كما أنها تألقت بإطلالتها الأنيقة والمميزة، حيث ارتدت فستاناً طويلاً باللون الأسود مزيناً بالتطريزات الذهبية ونسقته مع تسريحة شعر بسيطة ومكياج هادئ.


وحظيت حفلة شيرين في دبي بإقبال كبير من الجمهور، حيث توافد الآلاف من المعجبين للاستمتاع بأدائها الرائع والاستماع إلى أغانيها المحببة. وتعتبر شيرين عبد الوهاب واحدة من أشهر المطربات في الوطن العربي، وتتمتع بجماهيرية كبيرة وشعبية واسعة في مختلف أنحاء العالم العربي.

تحيي الفنانة شيرين عبدالوهاب حفلها الغنائي مساء اليوم الجمعة في دبي وسط حضور جماهيري كبير.

ووصلت شيرين الحفل بسيارة فارهة وقامت بتحية الجمهور فور صعودها على مسرح وبدأت في الغناء.


ومازحت شيرين الحضور في إحدى فقرات الحفل بسبب ملابسها إذ تعرضت لموقف محرج بسبب طول “تنورتها” الزائد مما أعاق حركتها، وقالت: “تعبت والله الفستان طلع طويل شوية مش عارفة أتصرف ونسيت أقصره”.


وخلال بداية الحفل توقفت شيرين عن الغناء و وجهت رسالة لجمهورها قائلة: “وحشتوني شوشو رجعت خلاص مش هغيب عنكم تاني أبداً”.


وقد كشفت شيرين في ظهورها الإعلامي الأول في لقائها مع “ET بالعربي” والتي أكدت خلاله عن سعادتها بعودتها للغناء مرة أخرى بعد غياب، كما كشفت عن الأغاني التي قامت بتسجيلها قبل أزمتها مع شركة “روتانا” وعن قيامها بغنائها خلال حفل الليلة.



تعليقات