خطأ فادح في فيلم "زكي شان" لأحمد حلمي لم ينتبه لها أحد رغم مرور 17 عام

 أحمد حلمي هو ممثل وكوميدي مصري ولد في 18 نوفمبر 1969. بدأ حلمي حياته المهنية كمصمم جرافيك ولكنه تحول إلى التمثيل والكوميديا في وقت لاحق.



اشتهر حلمي في أوائل الألفية الجديدة من خلال مشاركته في العديد من الأعمال الكوميدية الناجحة التي حققت شعبية كبيرة في مصر والوطن العربي، مثل سلسلة أفلام "علاء الدين" و"محترم إلا ربع" و"زكي شان" و"عسل أسود" و"تيمور وشفيقة" وغيرها.


حاز حلمي على العديد من الجوائز والتكريمات عن دوره في الأفلام، كما شارك أيضاً في بعض الأعمال الدرامية والسينمائية الأخرى التي لا تنحصر في الكوميديا. وقد أثبت حلمي جدارته كممثل موهوب ومحنك في الدراما والكوميديا على حد سواء، ويعد واحداً من أشهر النجوم في السينما المصرية والعربية.


يعتبر أحمد حلمي واحداً من أشهر النجوم في السينما المصرية والعربية، وتميز بأدائه الكوميدي الذي حقق شهرة واسعة في العالم العربي. وقد بدأ حلمي مسيرته الفنية في التصميم الجرافيكي والإعلاني، ولكنه تحول إلى التمثيل والكوميديا في وقت لاحق.


وقدم حلمي عدداً كبيراً من الأعمال الفنية الناجحة خلال مسيرته الفنية، ومن أبرز هذه الأعمال:


- سلسلة أفلام "علاء الدين" التي لعب فيها دور البطولة، وحققت نجاحاً كبيراً في السينما المصرية والعربية.


- فيلم "زكي شان" الذي قدم فيه دور رئيسي، وحقق نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر.


- فيلم "محترم إلا ربع" الذي قدم فيه دور الشاب الفقير الذي يحاول الارتقاء بوضعه المادي.


- فيلم "عسل أسود" الذي قدم فيه دور رجل أعمال ناجح يواجه مشاكل في حياته العائلية.


بالإضافة إلى ذلك، شارك حلمي في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية الأخرى، وحصل على العديد من الجوائز والتكريمات عن دوره في الأفلام، كما انضم إلى اللجنة التحكيمية في برنامج المواهب "أراب آيدول".



يعد الفنان احمد حلمي من الممثلين الذين استطاعوا بمجهودهم الخاص إكمال مسيرتهم الفنية من الصفر، حيث كان احمد حلمي في بدايته يحصل على الدور الثاني، وبدأ بعدها بأخذ دور البطولة أول مرة في فيلم زكي شان.ويذكر أن الفيلم قد حقق نجاح كبير وفارق في مسيرة احمد حلمي الفنية حيث ساعد خطه هذا الفيلم للحصول على أدوار البطولة بعده في أكثر من فيلم، ويذكر أن فيلم زكي شان قد مر علي طرحه في دور السينما خمس عشر عاماً.


وشارك في فيلم زكي أن عدد من النجوم الكبار مثل للفنان الراحل حسن حسني والفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان حسن كامل وغيرهم من الفنانين.


وتدور أحداث الفيلم حول شاب كثير افتعال المشاكل داخل وخارج المنزل حتي رغب صاحب الشركة التي يعمل فيها والده بتعيين حارس شخصي لابنته وهي ياسمين عبد العزيز، وهنا قرر زكي الذي قام بدوره احمد حلمي أن يتقدم لتلك الوظيفة دون إبلاغ والده على الرغم أن تلك الوظيفة لا تناسبه جسمانيا.


وعلى صعيد أخر أثناء تصوير مشاهد الفيلم وقع خطأ فادح قليل من هم لاحظوه حيث في أحد المشاهد يظهر حسن حسن وهو يوقظ احمد حلمي من النوم وقام برمي كوب الشاي عليه، لكن في الشاشة ظهر كيس الشاي بعيد عن وجه احمد حلمي مما يبين أنه لم يقم في الحقيقة بسكب الشاي على وجهه.





تعليقات