إنستجرام تتيح خاصية الدردشة على نسخة الويب

عندما نتحدث عن انستجرام فبالطبع جميعا نستخدمه إستخدام شبه يومي ونحظى بتجربة رائعة على الهاتف، ولكن نسخة الويب كانت محدودة بعض الشئ، على عكس تطبيق الهاتف الذي يتيح لك تجربة كاملة، فإذا كنت تريد الحصول على تجربة كاملة من الانستجرام على الويب فبالفعل بدأت إنستجرام بالإهتمام بهذا الأمر عن طريق إطلاق خاصية الدردشة على نسخة الويب، فالآن بإمكانك الدردشة وإرسال وإستقبال الرسائل على نسخة الويب بسهولة.
حيث تعد الدردشة على الويب مناسبة بشكل خاص للأشخاص الذين يستخدمون Instagram طوال الوقت ، مثل المراسلين والمؤثرين ومديري وسائل التواصل الاجتماعي. فهى تعد أسهل طريقة للتواصل بشكل خاص على النظام الأساسي ، خاصةً إذا كان هناك شخص يحاول الرد ربما على مئات الرسائل يوميًا، حيث تعد الكتابة على لوحة مفاتيح الكمبيوتر أسهل من الكتابة على شاشة هواتفهم ، لذلك قد يكون لديهم المزيد من الشغف للدردشة عبر Instagram DM إذا كان بإمكانهم الوصول إلى بريدهم الوارد من خلال المتصفح.

و إن توصيل الرسائل المباشرة إلى الويب يتناسب مع الرؤية الأوسع للرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك "مارك زوكربيرج" لمستقبل الشركة.  قال زوكربيرج لصحيفة نيويورك تايمز في الربيع الماضي أن "الرسائل الخاصة والمجموعات والقصص" كانت "المجالات الثلاثة الأسرع نموًا في الاتصال عبر الإنترنت" ، وأعلنت الشركة قبل عام أنها ستتحول نحو "اتصالات تركز على الخصوصية "مع التركيز على التشفير.

 وقال أيضًا إنه يريد في النهاية السماح لمستخدمي Facebook و WhatsApp و Instagram بمراسلة بعضهم البعض ، بغض النظر عن النظام الأساسي الذي يستخدمونه.  ومن المحتمل أن يلعب المتصفح دورًا مهمًا في جعل هذا النظام يعمل ، وذلك فقط لمنح المستخدمين المزيد من المرونة حول مكان إجراء المحادثات.

المصدر
تعليقات